0 تصويتات
في تصنيف عالم التقنية بواسطة
اذا كان سعر الهاتف الذكي أكبر من المبلغ المغطى للقوس الذي حدده العميل فيجب على العميل دفع المبلغ المتبقي كدفعة مقدمة.
إذا كان سعر الهاتف الذكي أقل من أو يساوي المبلغ المغطى للشريحة يجب على العميل الحصول على الهاتف الذكي دون أي دفعة أولى.

شروط وأحكام البرنامج
برنامج القسط 250  متاح لعملاء التميز والماس البلاتيني والتمايز المشتركين في باقة "مفوتار 4" فقط.

برنامج 2-القسط 200  متاح لعملاء حزمة 4 فقط.

برنامج 3-القسط 150 متاح لعملاء حزمة 4 و 3 من برنامج مفوتر.

4 - القسط 50 و 100 برنامج متاح لعملاء برنامج mofawtar 2 و 3 و 4.

في حالة التعبير عن رغبة العملاء في باقة mofawtar 2 في برنامج القسط 150 ، يجب ترقية الباقة إلى  موفتر3 أو 4.

 في حالة رغبة عملاء برنامج موفتر 2 أو 3 package Express في برنامج القسط 200  يجب ترقية الحزمة إلى برنامج موفتر 4.

في حالة رغبة العميل في إلغاء العقد ، يتم دفع المبلغ المتبقي من أقساط الجهاز.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
إذا كان سعر الجهاز يختلف عن المبلغ الإجمالي للفئة المحددة ، فيجب أن يفي العميل بقيمة الجهاز فقط.
 يمكن للمشترك في برنامج الأقساط الشهرية للأجهزة الذكية الترويج لحزمة الفاتورة الخاصة به خلال مدة عقد البرنامج إلى الحزمة الأعلى ، ويمكن لهذا المشترك التقدم بطلب للعودة مرة أخرى إلى الحزمة نفسها بعد الترقية ، ومع ذلك لا يمكن للمشترك تقليل مشترياته الحزمة إلى الحزمة الأقل مقارنةً بتلك التي تم تفعيلها في وقت توقيع عقد برنامج الأقساط الشهرية للأجهزة الذكية ، إلا عند انتهاء العقد الحالي أو دفع سعر الجهاز.

إذا كان سعر الجهاز أكبر من المبلغ المغطى للقوس الذي حدده العميل ، فيجب على العميل دفع المبلغ المتبقي كدفعة مقدمة.
* إذا كان سعر الجهاز أقل من أو مساوي للمبلغ المغطى من الشريحة ، يجب على العميل الحصول على الجهاز دون أي دفعة أولى.
شروط وأحكام البرنامج

1. يمكن للعميل اختيار أي من باقات كويك نت الجديدة المدفوعة لاحقاً وربطها ببرنامج القسط الشهري لأجهزة كويك نت والأجهزة اللوحية لمدة 12 شهرا أو 18 شهرا أو 24 شهرا. يجب أن يكون إجمالي سداد الفواتير خلال السنة المالية الماضية 7800 ريال سعودي أو أكثر ، ويجب أن يكون الرقم محددًا لمدة 6 أشهر على الأقل.

2. إذا أراد العميل إلغاء عقد الجهاز ، فسيتعين على العميل دفع المبلغ المتبقي من أقساط الجهاز.

3. إذا تم دفع مبلغ الجهاز بالكامل قبل نهاية فترة العقد (بغض النظر عن المبلغ الإجمالي للفئة التي اختارها العميل) ، فإن رسوم الأشهر المتبقية حتى نهاية العقد تكون مساوية للصفر.

على سبيل المثال: يشترك العميل في برنامج القسط 150 على عقد مدته 24 شهرًا (المبلغ الإجمالي الذي تغطيه الدعامة 3600 ريال سعودي) لشراء جهاز بقيمة 3،000 ريال سعودي. في هذه الحالة ، سيتم خصم 150 ريال شهريًا للعميل لمدة 20 شهرًا فقط ، وذلك بسبب دفع المبلغ بالكامل خلال 20 شهرًا 20 * 150 ريال سعودي = 3000 ريال سعودي

4. إذا كان سعر الجهاز لا يساوي المبلغ الإجمالي للفئة المحددة ، فيجب أن يدفع العميل سعر الجهاز فقط.

على سبيل المثال: يشترك العميل في برنامج القسط 50 على عقد مدته 24 شهرًا (المبلغ الإجمالي الذي تغطيه الفئة 1200 ريال سعودي) لشراء جهاز بقيمة 1185 ريال سعودي. في هذه الحالة ، سيتم احتساب العميل 50 ريال شهريًا لمدة 23 شهرًا فقط ، وفي الشهر الأخير ، سيتم احتساب العميل المبلغ المتبقي من سعر الجهاز ، وهو 35 ريال سعودي.

5. يمكن للمشتركين في برامج التقسيط لأجهزة Quicknet والأجهزة اللوحية ترقية باقة الدفع الآجل الخاصة به خلال مدة العقد. وقد يطلبون تخفيض الحزمة بعد الترقية. لا يجوز تخفيض باقة الدفع الآجل التي تم تنشيطها عند توقيع عقد القسط الشهري للجهاز ، حتى نهاية مدة العقد أو السداد الكامل لسعر الجهاز.
6. تعتمد الأجهزة المقدمة للعملاء الذين يستوفون متطلبات برنامج تقسيط الأجهزة على مدى توفر الأجهزة وعدم وجود مبالغ غير مستحقة لحساب العميل. في حالة تطبيق الشروط ، يحق للعميل الحصول على جهاز واحد كحد أقصى ولا يمكن الحصول على جهاز آخر على رقم آخر ، ما لم يكن الدفع الكامل لسعر الجهاز.
7- يمكن للعملاء الذين يدفعون أكثر من 7800 ريال سعودي خلال السنة المالية السابقة من خلال الفواتير الحصول على الجهاز ، شريطة أن يتم إطلاق الرقم قبل 6 أشهر على الأقل.

8-عميل مشترك في 50 برنامج بموجب عقد مدته 24 شهرًا (المبلغ الإجمالي للفئة: 1200 ريال سعودي) وجهاز محدد يبلغ 1185 ريال سعودي - تبلغ فاتورة هذا العميل 50 ريال سعودي على أقساط شهرية للأجهزة لمدة 23 شهرًا ، وفي الوقت نفسه سيتم تحصيل المبلغ المتبقي من قيمة الجهاز ، أي 35 ريال سعودي عن الشهر الماضي.
...