0 تصويتات
في تصنيف طب وصحة بواسطة

حدوث التوائم المتطابقة عشوائي تماما. لا علاقة له بالخصوبة أو الوراثة. إنه خطأ يحدث عادة بين 30 ساعة و 6 أيام بعد الحمل. اعتمادًا على وقت تقسيم الجنين إلى قسمين  تنتج أنواع مختلفة من التوائم المتماثلة. على سبيل المثال يتم تقسيم معظم التوائم المتطابقة قبل اليوم الخامس مما يؤدي إلى إنشاء طفلين مع كيسين و 2 مشيمة.

إذا حدث ذلك في حوالي اليوم الخامس فسيحتوي التوائم على أكياس منفصلة ولكنهما يشتركان في المشيمة. يؤدي الانقسام في اليوم 9 إلى حدوث حالة عالية الخطورة لأن التوأم يتشاركان في كيس ومشيمة وقد يؤدي ذلك إلى تشابك الحبال. تقسيم في اليوم 10 يخلق التوائم الملتصقة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
أسهل طريقة هي أن تكون مولودا في عائلة تتمتع فيها المرأة بتاريخ طويل من الولادة التوأم. بعض النساء يطلقن بيضتين على أساس منتظم للغاية وهو كيفية حدوث التوائم الأخوية. لا توجد فرصة متزايدة من جانب الذكور بغض النظر عن التوائم في عائلته. التوائم المتماثلة ليست شيئا يعتبر وراثيا  لذلك لا يمثل أيا من العوامل الأخرى. بافتراض أنك لم تولد في هذا النوع من العائلة فإن أفضل رهان لك هو أن تحصل على إخصاب داخلي وأن نقل بيضتين أو استخدام أدوية الخصوبة.

كل من هذه الأساليب على الرغم من أنها سوف تتطلب مشاركة الأطباء والاستثمار المالي. غالبية التأمين لا يغطي التلقيح الصناعي أو الدواء المطلوب. حتى إذا كان لديك تأمين يغطي أيا منها فلن يقوم بتغطيته لسبب غير طبي مثل الرغبة في الحصول على توأمين.

فيما يلي مناقشة كيفية تصور التوائم أو ثلاثة توائم بشكل طبيعي.
    الألبان

وفقا لبعض الدراسات ، فإن النساء اللائي يستهلكن الكثير من منتجات الألبان أكثر عرضة للولادة التوائم أو الثلاثية. بسبب الأنسولين من المفترض أن تصاب النساء بتوأم أو ثلاثة توائم.
2. الفولات

الجواب التالي للسؤال عن كيفية تصور التوائم أو ثلاثة توائم بشكل طبيعي هو وجود حامض الفوليك. وفقا لبعض الدراسات ، فإن النساء اللائي يحملن حمض الفوليك يحصلن على 40 في المئة من فرص الإصابة بتوأم أو ثلاثة أضعاف الحمل. بعبارة أخرى ، إذا أرادت المرأة الحمل بتوأم أو ثلاثة توائم ، فمن المفترض أن تكون مصابة بحمض الفوليك.
3. العمر

يتم إنتاج كميات أكبر من هرمون FSH من قبل النساء الأكبر سنا نتيجة لذلك هناك زيادة في فرصة إسقاط بيض متعددة. أهم عامل يعتمد عليه الحمل التوأم أو الثلاثي هو العمر.

4. الوراثة

ويلاحظ أنه من المتوقع أن تكون المرأة توأمة أو ثلاثة توائم بسبب الوراثة في عائلتها. كما تتكون عائلتها من العديد من التوائم والتوائم. وفقا لبعض الدراسات ، إذا كان الأب والعم عم توأم ، فإن الأطفال توأمان.

5. الوزن

للحصول على إجابة على السؤال حول كيفية الحمل التوائم أو ثلاثة توائم بشكل طبيعي سوف ندرج عامل وزن الجسم. النساء اللواتي يمتلكن ارتفاعًا طويلًا ومتوسطًا ووزنًا ثقيلًا أكثر عرضة للكشف عن التوائم أو الحمل الثلاثي.

6. المغنيسيوم والكالسيوم

لقد أثبتت هذه الحقيقة أننا إذا أخذنا المغنيسيوم والكالسيوم في توليفة فهناك فرص كاملة للولادة التوأم أو الحمل الثلاثي. من الأرجح أن تكون الفتيات.
...