0 تصويتات
في تصنيف عالم التقنية بواسطة
انتقل إلى صفحة الويب الخاصة بأحد مزودي خدمة البريد الإلكتروني المجانية مثل جيميل و ياهو ميل و مايكروسوفت والاشتراك في خدمتهم. ستحتاج إلى إدخال بعض التفاصيل وإنشاء ملف تعريف وتحديد عنوان بريد إلكتروني.

يجب أن يكون عنوان بريدك الإلكتروني فريدا لذلك قد تضطر إلى اختيار عدة مرات قبل أن تجد عنوانا غير مستخدم من قبل مستخدم آخر.

إذا كان لديك حساب مع مزود خدمة الإنترنت لاتصالك واسع النطاق بمنزلك  فقد يحق لك بالفعل الحصول على عدد من حسابات البريد الإلكتروني المجانية معهم كجزء من اشتراكك الشهري او السنوي  أو تحقق من صفحة الويب الخاصة بهم أو اتصل بهم. إذا ذهبت مع ياهو أو بريد إلكتروني مجاني عبر جيميل فسيتم تحذيرك من أنه بإمكانهما النظر في كل بريد إلكتروني أو صورة أو مرفق ترسله وتستلمه وتستخدم هذه البيانات لاستهداف الإعلانات عليك أو حتى البيع لشركات أخرى للتسويق أو الاستخدامات الأخرى الشائنة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

طريقة عمل الجيميل :

الخطوة 1: افتح متصفح الإنترنت الخاص بك وانتقل إلى صفحة Google الرئيسية:
الخطوة 2: انقر على رسائل البريد الإلكتروني في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.
الخطوة 3: ستكون الآن في قسم "تسجيل الدخول". نظرًا لعدم امتلاكك حساب Google بعد ، فأنت بحاجة إلى إنشاء حساب. انقر فوق إنشاء حساب.
الخطوة 4: لإعداد حسابك الجديد ، تحتاج Google إلى بعض المعلومات عنك - أولاً ، اسمك الأول والأخير.
الخطوة 5: إذا كان اسم البريد الإلكتروني الذي طلبته غير متاح ، فستتلقى رسالة تفيد بأن شخصًا ما لديه بالفعل اسم المستخدم هذا ويقدم لك بعض البدائل.
الخطوة 7: بمجرد الانتهاء من هذه الصفحة بالكامل سينقلك النقر فوق الخطوة التالية إلى إنشاء صفحة ملف تعريف. إذا كنت لا ترغب في الحصول على صورة على الويب فانقر فوق الخطوة التالية لإكمال إعداد بريدك الإلكتروني. إذا قمت بذلك انقر فوق إضافة صورة ملف التعريف وابحث عن صورة لإضافتها. ثم انقر فوق الخطوة التالية.
الخطوة 8: أنت الآن سوف تقوم بإعداد حسابك. يمكنك الانتقال مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك والبدء ، أو يمكنك إعداد صورة لتظهر كصورة ملفك الشخصي.

Outlook: إنه بطيء وسيكون هناك تأخير كبير عند أرسال رسائل بريد إلكتروني من موقع ويب آخر لإنشاء حساب أو مهما كانت المهمة أستخدمه كحساب احترافي ، لديهم Onedrive و Onenote باستخدام Onenote يمكنك لتأمين المستندات الخاصة بك والبحث بسرعة ولا تضع معلومات الحساسية في مستنداتك حتى لو كنت قادرا على تأمينها بكلمة مرور فأنت لا تعلم أبدا
ياهو: أستخدمها في تخزين الصور والتمويل (لديهم أفضل تطبيق حتى الآن وأي موقع أعلم أنني سوف أشترك فيه مرة واحدة وأنسى ذلك العام القادم.

ياهو تدفع أكثر وأكثر نحو صناعة الترفيه قد يكون من المثير للاهتمام أن يكون لديك حساب ياهو في المستقبل القريب

...