arrow_back كيف اتعلم الانجليزية بسهولة ؟ طريقة تعلم الانجليزية ؟

بواسطة
في تصنيف التعليم
0 تصويتات

ستتمكن من فهم الأشياء بطريقة معقولة. كلما استمعت إلى شيء ما باللغة الإنجليزية وحاول فقط تحديد مدى توتر الجملة وسوف تستمتع قريبا أثناء التعلم.

تبني عادة إجابة على كل سؤال بنفس المعنى  لذلك من خلال القيام بذلك سوف تتدرب على التحدث مع الجملة الصحيحة على الرغم من أنك تستخدم نفس الخطوط

لا تجبر نفسك على حفظ 5 أو 10 كلمات يوميا فقط إذا كنت لديك كلمة واحدة وأنت تمارسها بطريقة يمكنك استخدامها في أي جملة لديك فما الذي تعتقد أنه ليس جيدًا مقارنة بعشر كلمات يوميا ولكنك لا تعرف كيفية استخدامها.

1 إجابة واحدة

أفضل إجابة
0 تصويتات

ليس فقط للغة الإنجليزية ولكن هذا قد يعمل لجميع اللغات.

الاستماع قدر الإمكان. كلما سمعت أكثر  كلما زاد إنتاجك.

إن استيعاب القوة يتناسب بشكل مباشر مع إتقان اللغة

بعد ذلك  قم ببناء مجموعة أساسية من الكلمات مثل بدائل كلمة واحدة لمهمة معينة. على سبيل المثال ، تعال ، اذهب ، تناول الطعام ، امشي ، تكلم ،

يجب أن يتبع ذلك جمل بسيطة. بمجرد إتقان جمل بسيطة يمكنك البناء عليها.

الشيء المهم التالي هو تعلم القواعد النحوية الفعلية. لا يهم أنك تعلمت ذلك من أشخاص أو كتب ولكن تعلمهم. هذا يميز المتحدث المبتدئ عن المتحدث الماهر.

بمجرد الانتهاء من ذلك  اكتسب المفردات. الحصول عليها بسهولة وسوف تصبح سيد تلك اللغة. من خلال هذه النقطة يمكنك التركيز على اللهجات أو طريقة التحدث العامية. سيكون من متعة تعلمهم.
أفضل رهان هو أنه يمكنك تعلم لغة جديدة والتحدث بها بطريقة لا بأس بها خلال 60 يوما. لكنك تحتاج إلى مزيد من الوقت لإتقان.

أفضل ما تفعله هو متابعة الأشخاص والكتاب هذا سيساعدك على عدم تسمية نفسك بطريقة زائفة ويعطي شعور أنت تعرف هذه الكلمة لأصدقائك من حولك.

بغض النظر عن التحدث باللغة التي تتعلمها في أي نقطة من مخطط التعلم الخاص بك لابد من تقليل الوقت اللازم لجلب المفردات.

واذا لم تتمكن من التحدث مع واحد أو أكثر من المتحدثين باللغة الإنجليزية على الهواء مباشرة فسيكون الخيار الأفضل التالي هو تظليل مكبرات الصوت باللغة الإنجليزية في مقاطع الفيديو.
كرر كل ما يقال في المواد الصوتية. يمكنك محاولة التحدث في نفس الوقت

بواسطة